"البيت الدافئ" الحيفاوي في ضيافة
" بيت المعلّم" الكفرساوي. 

في أجواء معطّرة بالأخوّة والمحبّة، استقبل أعضاء "بيت المعلّم" في كفرياسيف صباح أمس الخميس، ضيوفهم الأعزاء أعضاء 
" البيت الدافئ" في حيفا. 
جرى الاستقبال في قاعة كنيسة السيدة العذراء في كفرياسيف. 
أدارت اللقاء بلباقة المربية أميرة فرح، وكانت الكلمة الترحيبية الأولى لقدس الأب عطالله مخولي الذي بارك هذا اللقاء وأثنى على منظميه, وشدّد على أهمية مثل هذه اللقاءات في تقوية أواصر الصداقة والمحبة بين أبناء شعبنا. 
وألقت المربية كميليا شحادة كلمة "بيت المعلم"، فرحبت بالضيوف أجمل ترحيب، وتحدثت حول "بيت المعلم"، أهدافه ونشاطاته. 
وألقى المربي الياس ياور كلمة تحدّث فيها عن كفرياسيف، تاريخها، معالمها ومميزاتها. 
وقام رئيس لجنة بيت المعلّم المربي عناد جابر بعرض عارضة تشمل عيّنات من فعاليات "بيت المعلّم" ونشاطاته المختلفة.
وأمّا كلمة الضيوف فقد ألقتها السيدة ابتسام قبطي، شكرت فيها المضيفين لحسن الاستقبال والضيافة، ودعت إلى استمرار اللقاءات في المستقبل. وقامت لجنة "البيت الدافئ " بتقديم هدية متواضعة للجنة "بيت المعلّم".
وتخلل اللقاء فقرات فنيّة جميلة قدّمها الفنان المربي حاتم خوري، شارك فيها الحضور بالغناء، ممّا أضفى على اللقاء جوًّا من الفرح والمتعة. 
وبعد تناول ما تيسّر من المأكولات الشهيّة، قام الضيوف بزيارة مقر " بيت المعلّم"، ومقام النبي الخضر عليه السلام في القرية، ومن ثم غادروا عائدين إلى حيفا. 
"بيت المعلّم" يتقدّم بجزيل الشكر لكل من شارك في هذا اللقاء، وبشكر خاص لقدس الأب عطالله مخولي وقدس الأب فرح فرح لإتاحة الفرصة لنا  لإقامة اللقاء في قاعة الكنيسة, وللسيد وفيق قباني على إشرافه على ترتيب بوفيه الضيافة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم